أية بريس-AYAPRESSE.COM

تاونات… تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

 

الصور من توقيع : ذ. محسن الإدريسي.

بقلم : هبة راجل.

أفادت مصادر مطلعة للجريدة الإلكترونية آية بريس أنه قد تم صباح يوم الأربعاء 11ماي 2022 , تدشين وكالة خدمات القرب التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بمدينة قرية با محمد بإقليم تاونات من طرف السيد مولاي إبراهيم العثماني ,رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بمعية السادة أعضاء المكتب المسير , وبحضور السيد باشا المدينة ورئيس الجماعة وكذلك رؤساء المصالح الخارجية والسلطات الامنية و السيد عضو المجلس الإداري , والمنسق للمكتب الجهوي المنتخب فاس_مكناس والسادة مندوبي إقليم تاونات وفاس .


وقد جاء هذا التدشين تطبيقا وتنفيذا لبنود المخطط الاستراتيجي 2021-2025 وكذا قرار المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19. 20. 21 مارس 2021، والذي كان من بين أهم مخرجاته إحداث وكالات خدمات القرب عبر ربوع المملكة الشريفة،هدفها تقريب الخدمات من منخرطي هذه المؤسسة .


و قد لقي هذا الحدث إستحسان واسع من طرف منخرطي التعاضدية العامة بهذه الجماعة وكذا الجماعات التابعة لنفوذ إقليم تاونات.

هذا و في ذات السياق,  جدد السيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في المساهمة في إنجاح الورش الملكي المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.