أية بريس-AYAPRESSE.COM

مهرجان رياضي يعيد الحياة لمدينة ميسور

مهرجان رياضي يعيد الحياة لمدينة ميسور

نظمـت جمعيـة اولاد بوزازيـة للتواصل والتنمية بشراكة مع جماعة سيدي بوطيب تحت إشراف الإدارة التقنية الجهوية لعصبة فاس مكناس لكرة القدم بالملعب القروي باولاد بوزازية سيدي بوطيب مهرجانا رياضيا.

هذه التظاهرة الرياضية الفريدة من نوعها بالمنطقة، جعلت الفئات العمرية المستفيدة من هذا العرس الرياضي تحظى بيوم كروي حافل بالبرامج والأنشطة النوعية، فكان متميزا على أكثر من صعيد، وتخللته الورشات و التمارين الرياضية والمقابلات وألعاب رياضية خاصة بكرة القدم.

يذكـر أن المهرجـان الكروي الذي أشرف على تأطيره محمد السكراني المدير التقني الجهوي لكرة القدم القاعدية بالإضافة لمؤطري الجمعية المنظمة، شهد مشاركة مايناهز 100 طفل وبُرعُم.

وفي كلمة لمصطفى القندوسي رئيس جمعية اولاد بوزازية للتواصل والتنمية أعرب على أن المهرجان يندرج في إطار دعم وتقوية الأنشطة الثقافية والرياضية بالإقليم، ويحمل الكثير من الأهداف النبيلة التي تصب في صالح تقوية القدرات خاصة في مجال الرياضة والثقافة والتربية والتكوين والطفولة والشباب، وفي صالح هذه المجموعة من الفئات العمرية التي تحتاج إلى مثل هذه اللقاءات والأنشطة الرياضية كلعبة كرة القدم التي توفر لها فرصة الاحتكاك والدخول في أجواء تنافسية يتعرفون من خلالها على الكثير من الجوانب الفنية للعبة.

هذا العرس الكروي الناجح حظي باستحسان الساكنة والفعاليات المدنية والرياضية، وقد ثم في ختامه توزيع الجوائز من كؤوس وميداليات، كما ساهم المهرجان في إحياء الأنشطة الرياضية مجددا بالمنطقة، وشجع على المشاركة في المنافسات المختلفة، وبذلك تصبح مدينة ميسور بفضل مهرجانها الرياضي، قبلةً وحضنا دافئا للرياضة يعيد لها نبض الحياة الصحية.