أية بريس-AYAPRESSE.COM

الملك محمد السادس يبعث برقية شكر لأمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

بقلم : هبة راجل.

 

تقديرا و امتنانا لموقف بلاده الداعم لمغربية الصحراء، بعث الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،برقية شكر وامتنان و تقدير إلى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، على دعمهم الكبير لمغربية الصحراء ومساندتهم المطلقة للوحدة الترابية للملكة المغربية.

 

ومما جاء في  برقية جلالة الملك : “فلقد تابعت ببالغ التقدير المقرون بجزيل الشكر والامتنان، دعمكم الكبير لمغربية الصحراء والذي عبرتم عنه، بمعية إخواني من أصحاب الجلالة والسمو من قادة الدول الخليجية، خلال اجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والأربعين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

 

 

و أضاف جلالته في برقيته التي بعثها للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، عن اعتزاز جلالته الكبير بهذا الموقف الصادق و الشهم . حيث مما جاء في برقيته أيضا : “إنني إذ أعبر لكم عن عميق اعتزازي بهذا الموقف الشهم والصادق، الذي يجسد عمق أواصر الأخوة والتضامن التي تجمع على الدوام بين أسرتينا وشعبينا الشقيقين” .

 

هذا و أكد جلالة الملك  رغبته و عزمه  القويان  لمواصلة العمل بين الدولتين  ترسيخا لأواصر التعاون و الأخوة، مؤكدا ذلك في برقيته كالآتي :” و لا يفوتني أن أجدد التأكيد لسموكم على حرص المغرب الدائم ووقوفه المطلق والمعهود إلى جانب أشقائه في دول الخليج العربي، وقوفا يسمو على كل حسابات ضيقة أو مصالح ظرفية، وينبع من إيمانه القوي بوحدة المصير المشترك، وبأن أمنه من أمنها واستقراره من استقرارها”.